رئيس التحرير: أحمد متولي

تعبير عن هواية القراءة بالانجليزي سهل وبسيط مترجم

تعبير عن هواية القراءة بالانجليزي سهل وبسيط مترجم

يمكن أن يدور البرجراف في امتحان اللغة الإنجليزية حول قضية ما أو موضوع معين، لذلك يجب أن يتدرب الطالب على كتابة أنواع مختلفة من الموضوعات، يوضح شبابيك تعبير عن هواية القراءة بالانجليزي ضمن سلسلة موضوعات أخرى، لمساعدة الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة على كتابة برجراف بشكل صحيح ومتكامل.

برجراف عن هواية القراءة

  I think that this paragraph will be helpful to help the readers know about the benefits of reading.     

  Each of us has their own specific like which would turn to be our hobbies in the long run. People have many different kinds of hobbies like singing, gardening, painting, cooking, and many more.

​​​​​​​​​​​​​​

  My favourite hobby is reading. I enjoy reading a book when I am free. I started to do it when I was ten years old. The first time I did it, I felt interested. So I kept reading.

  When I was a kid I used to read lots of small story books. But as I grew, my choice also grew and now I like reading more of books and articles that gives me more information and knowledge. Now, I read novels, adventure stories, poems, essays etc.

  I read at least one hour every day. I usually read my favorite books at home or in the garden to feel calm.   

  Books provide me with many information and facts in my life. Reading provides me with many benefits. First, it did help me in getting my language and vocabulary to a very good level when compared to my friends who does not have the habit of reading.

   Not only language but spellings, grammar, punctuation and all that Arabic language has, I could master through reading.

  Second, Reading has given me immense awareness of so many things around me. Third, it can make me relaxed and calm. In addition to that, it can give me an unlimited imagination, so I can write books in the future. I can learn the different cultures and customs of other countries in the world too.

   Moreover, books are our best friends, it never allow the feeling of loneliness. But a caution about the books is necessary. According to our age, we should read only useful books on appropriate subjects.

  So anyone must have a hobby that gives pleasure, knowledge and removes the pangs of loneliness, such as reading.

  At the end, I can say that all hobbies have advantages and disadvantages equally, but reading is one which has more of advantages than disadvantages. I would personally recommend that all of us should cultivate the habit of reading as there is no other better source of keeping one aware. Reading is a great hobby that I am proud to be possessing and I am just in love with it.

تعبير عن هواية القراءة بالانجليزي مترجم

كي يسهل على الطلاب فهم الموضوع الموضح بالأعلى، نعرض ترجمة تعبير عن هواية القراءة بالانجليزي، فيما يلي:

أعتقد أن هذا الموضوع سيكون مفيدًا لمساعدة القراء على معرفة فوائد القراءة. كل واحد م لديه تفضيلاته الخاصة التي ستتحول إلى هوايات على المدى البعيد. يتمتع الناس بالعديد من الهوايات المختلفة، مثل: الغناء، البستنة، الرسم، الطبخ، غير ذلك الكثير.

هوايتي المفضلة هى القراءة. أستمتع بقراءة كتاب في وقت فراغي. بدأت في القيام بذلك عندما كنت في العاشرة من عمري، وشعرت بالاهتمام منذ المرة الأولى لذلك واصلت القراءة وأصبحتي هوايتي المفضلة حتى الآن.

عندما كنت طفلًا كنت أقرأ الكثير من القصص القصيرة، لكن مع تقدمي في العمر نمت خياراتي أيضًا، حيث أصبحت أحب قراءة المزيد من الكتب والمقالات التي تعطيني المزيد من المعلومات والمعرفة. الآن، أقرأ الروايات وقصص المغامرات والقصائد الشعرية والمقالات وما إلى ذلك.

أقرأ ساعة واحدة على الأقل كل يوم، عادة أقرأ كتبي المفضلة في المنزل أو في الحديقة لأشعر بمزيد من الهدوء.

تزودني الكتب بالكثير من المعلومات والحقائق في حياتي، تمدني القراءة بالعديد من الفوائد. أولًا: تساعدني في تحسين مستوى لغتي ومفرداتي بشكل جيد جدًا مقارنة بأصدقائي الذين ليس لديهم عادة القراءة، ليس فقط اللغة ولكن أيضًا الإملاء والقواعد وعلامات الترقيم وكل ما تمتلكه اللغة العربية يمكنني إتقانه من خلال القراءة.

ثانيًا: أعطتني القراءة وعيًا هائلًا بالعديد من الأشياء من حولي. ثالثًا: تساعدني القراءة في الشعور بالراحة والهدوء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعطيني خيالًا غير محدود لدرجة قد تُمكني من تأليف كتب في المستقبل. يمكنني أيضًا تعلم الثقافات والعادات المختلفة للبلدان الأخرى في العالم.

علاوة على ذلك، الكتب هى أفضل صديق، لأنها لا تجعلنا نشعر بالوحدة أبدًا، لكن لا بد من الحذر بشأن اختيارها، حيث يجب انتقاء الكتب المفيدة التي تتضمن موضوعات مناسبة لأعمارنا. لذلك يجب أن يمتلك أي شخص هواية تمنحه المتعة والمعرفة وتزيل آلام الوحدة، مثل القراءة.

في النهاية، يمكنني القول أن كل الهوايات تمتلك مزايا وعيوب بشكل متساوي إلا أن القراءة تمتلك مزايا أكثر من العيوب. أود أيضًا أن أوصي كل شخص بتنمية عادة القراءة لديه، لأنه لا يوجد مصدر أخر أفضل منها لإبقائه على وعي بما يدور حوله. القراءة هواية رائعة أفتخر بامتلاكها وأحبها جدًا.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا